كل الأقسام
عام
عرض ضماناتي الانتخابية في برنامج أليكشن
عرض ضماناتي الانتخابية في برنامج أليكشن

تم الكتابة من خلال Election

قسم "عرض ضماناتي الانتخابية" على برنامج "أليكشن" هو الجزء الذي يتيح للناخبين تصفح ومراجعة معلوماتهم الانتخابية والتحقق من صحتها.

فيما يلي ملخص لكيفية إضافة إداري في برنامج "أليكشن".

عرض ضماناتي الانتخابية في برنامج أليكشن

خطوة 1: تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الموقع 
1. ابدأ بفتح متصفح الويب الخاص بك وقم بالانتقال إلى عنوان الويب الخاص بلوحة تحكم موقع "أليكشن".

2. ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب المسؤول الحالي للوصول إلى لوحة التحكم.

*بمجرد التسجيل الدخول الي لوحة التحكم ستظهر لك الواجهة التالية:

 

**خطوة 2: عرض ضماناتي الانتخابية**

3. انقر على خيار “ضماناتي الانتخابية ” كما في الصورة التالية:

 

**خطوة 3: سيتم عرض ضماناتي الانتخابية**

-يحتوي هذا القسم عادة على مجموعة من الميزات والعناصر التي تمكن الناخبين من الوصول إلى معلومات هامة حول مشاركتهم في العمليات الانتخابية. إليك وصفًا للعناصر الرئيسية التي يمكن أن يحتوي عليها هذا القسم:


1. **فلتر البحث:** يتيح فلتر البحث للناخبين البحث عن معلوماتهم الانتخابية باستخدام معايير محددة. يمكن للناخبين إدخال الاسم أو رقم الصندوق الخاص بهم في حقل البحث للعثور على معلوماتهم بسرعة.

2. **طباعة:** هذه الميزة تسمح للناخبين بطباعة نسخة من معلوماتهم الانتخابية. يمكن استخدامها كوسيلة للتحقق والاحتفاظ بسجلات الانتخابات الشخصية.

3. **الاسم:** يتضمن هذا القسم معلومات الناخب بما في ذلك اسمه بالكامل. يساعد هذا الجزء الناخبين في التحقق من صحة معلوماتهم.

4. **رقم الصندوق:** يعرض رقم الصندوق الذي تم تخصيصه للناخب كجزء من تسجيله.

5. **حالة الانتخابية:** يُظهر هذا الجزء ما إذا كان الناخب مؤهلاً للمشاركة في الانتخابات وما إذا كان قد قام بالتصويت بالفعل أم لا.

6. **الإجراءات:** يقدم هذا الجزء معلومات حول الإجراءات اللازمة للناخبين في حالة وجود أي استفسارات أو احتياجات خاصة. يمكن أن يشمل ذلك معلومات حول مراكز الاقتراع وأوقات العمل وأرقام الاتصال للمزيد من المساعدة.

قسم "عرض ضماناتي الانتخابية" يوفر للناخبين وسيلة سهلة للتحقق من معلوماتهم الانتخابية ومراجعتها بسرعة وفعالية. يسهم ذلك في تعزيز الشفافية وضمان حقوق الناخبين في المشاركة الفعّالة في العمليات الانتخابية.

اقرأ أيضاً:

هل أجبت على سؤالك؟